الثلاثاء، 26 مارس 2013

الله الله الله الله ما لنا مولا سوى الله كلما ناديت ياهو قال يا عبدي انا الله

الله الله الله الله ما لنا مولا سوى الله كلما ناديت ياهو قال يا عبدي انا الله
إن جبرتم كسر قلبي .. آه أهل الزمان..
أو هجرتم يا حبائب .. فعلي الدنيا السلام
مرج البحرين دمعي .. كاد أن يلتقيان..
بين سمعي وفؤادى .. بــــرزخ لا يبغــــــــيان
الله الله الله الله ما لنا مولا سوى الله كلما ناديت ياهو قال يا عبدي انا الله
كلما كنت بقربي تشتعل نـــيران قلبي
زادني الوصل لهيبا هكـــذا حال المحبّ
الله الله الله الله ما لنا مولا سوى الله كلما ناديت ياهو قال يا عبدي انا الله
لا بوصلي أتسلى لا ولا بـــالهجر أنسى
ليس للعشق دواء فإحتسب عقلا ونـ
قلا
الله الله الله الله ما لنا مولا سوى الله كلما ناديت ياهو قال يا عبدي انا الله
هي كل فيك قتلي  فاجعل الفضل بقربي
ان لي في الموت رامي هكذا حال المحب

هناك تعليقان (2):